أهلا و سهلا بكـ اخي الزائر في منتديات كريزي ميكس
اذا سبق تسجيلك لدينا فتفضل بتسجيل الدخول
او اذا لم يسبق تسجيلك لدينا فيشرفنا تسجيلك
واذا لم ترغب بأي من الخيارين فتفضل بالنقر على اخفاء
,,وشكرا,,



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزء الثاني (للرجال...تعلم كيف تعامل زوجتك حسب برجها‏)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلك دلع
كـريـزي فـعـال
كـريـزي فـعـال
avatar

العمر : 32
الموقع : في دار زايد
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
عدد المساهمات : 264

مُساهمةموضوع: الجزء الثاني (للرجال...تعلم كيف تعامل زوجتك حسب برجها‏)   8/5/2009, 6:34 pm

[b]الزوجة الميزان::
تذكر بأنه يجب عليك الوفاء بما تعدها به ، وفي الوقت الذي حددته انت بنفسك!
المرأة الميزان ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك الا بعد الزواج .. قد تبارزك في الشطرنج وتتراجع امامك بإبتسامة خجولة لكن بعد الزواج لا تظن ان الامر سيبقى على هذا المنوال فهي ستدخل معك في اية مبارزة او حوار وبكل سرور.
هي ناعمة ، مطواعة وذات اريج فواح مثل ورود الجنة ، ذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان ، وهي من النساء اللواتي يرفضن تعليق انفسهن كالحجارة فوق اكتاف ازواجهن لاغراقهم ، فالمرأة الميزان تشارك زوجها الذي اختارته زوجاً وتقدم له كل عون ونصيحة في العمل والمال ان احتاج الامر وكان بمقدورها ذلك.
لا تحاول كبتها عندما تبدأ بالحديث فهي بطبعها تحب النقاش والكلام حول مختلف المواضيع الى جانب ابداء النصائح ولكنها بالمقابل ستكون مصغية جيداً لآرائك حتى ولو تعارضت مع قناعاتها.
نصيحة ذهبية:: المرأة الميزان تقدس العدل والمساواة ، والزواج في نظرها شركة ولا ترضى ان تعيش في الظل في علاقتها الزوجية ، فعليك معاملتها على قدم المساواة.


الزوجة العقرب::
اذا اكتشفت خيانتك لها فأنها ستدمرك وتدمر نفسها معك جمال المرأة العقرب فيه كثير من الغموض والتساؤل وهو في الوقت نفسه جذاب ومغر.
اذا كنت خالياً من الجدية فمن الافضل ان توفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ بإمعان افكارك ونواياك وتعرف بالضبط الى ماذا ترمي من خلال كلماتك. حيوية وشغوفة بطبيعتها ففي داخلها بركان يغلي في الوقت الذي تبدو من خلال مظهرها الخارجي وكأنها باردة مثل الحجر . هي امرأة تحب كل ما يحيط بها من جمال . وإن احبت فأنها تحب بالمطلق وإن كرهت فتكره بغضب وشراسة.. تحفظ السر جيداً ولا يمكن ان تبوح به لأي انسان على وجه الارض.
الغيرة معضلة في حياتها فهي تغار جداً ، لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها ، ومن الصعب عليه ان لا يكون كذلك... لا تحاول التأثير عليها بشكل من الاشكال لأنها ستخرج المنتصرة في مجمل الاحوال ومن الافضل مجاملتها وملاطفتها وهي بدورها ستقابلك بنفس الشعور.
نصيحة ذهبية:: حافظ على مكامن القوة في شخصيتك ، فالمرأة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان ومعجبة بالاقوياء واصحاب الشجاعة والذكاء.


الزوجة القوس::
اذا حاولت طمس استقلاليتها وحريتها الشخصية او حتى بعض عاداتها فستختفي من حياتك بأسرع مما تتوقع .
هذه المرأة صادقة الى حد انها ترغب ولو مرة واحدة في ان تكذب ولو كذباً ابيضاً .. تحب الاستقلالية ولا تكترث للروابط العائلية وتفضل العيش بمفردها ، وهذا يفسر حبها للقيام بالنزهات والسفر وفقدانها لعادة الجلوس في البيت .. عليك ان تحسن اسلوب التعامل معها كي تنجذب اليك وتتعلق بك اكثر ، فمثلاً قد لا ترغب في ترك عملها ، وعليه فان الكلام معها في هذا الخصوص لن يغير من الامر شيئاً، لأنها بمطلق الاحوال ستفعل ما يحلو لها وعلى طريقتها.
احياناً قد تبدو لك متجهمة وعابسة بعض الشيء ، لكن لا تكترث لأن هذا في الظاهر لا اكثر . لكن عليك التعود انها حساسة وعاطفية واحياناً تود البكاء او تقرأ كتاباً بعيون دامعة.. لا تكن سوداوياً فهي تكره الكآبة والتشاؤم الكفيلين بجعلها مريضة.
نصيحة ذهبية:: الصراحة والصدق يدخلان الراحة الى نفس المرأة القوس والكلمة الخطأ والاساءة تتعارضان كلية مع افكارها ومفاهيمها ومشاعرها ، وهذا يؤدي في الغالب الى حصول سوء فهم.



الزوجة الجدي::
اياك أن تهاجم أو تنتقد عائلتها وخاصة امها وابيها ، ولا حتى في شكل مزاح لأنها مرتبطة جداً بأهلها.
المظهر الخارجي للمرأة الجدي يمكن ان تراه بأشكال متنوعة .. قاسية ، حازمة ، انوثتها مميزة ، حولها جمهور حاشد من المعجبين لكن مع هذا فإنها امرأة تحلم بسرها ، وكيف يمكنها ان تحصل على الرجل الاكثر جدارة بين الرجال الآخرين الذي سيقودها الى المجد والرفعة ويوصلها الى منصة العرش الذي يلائمها... في امور الحب فهي لن تثق بك ولا بصدق مشاعرك نحوها ولا بوضعك المادي ولا بمخططاتك المستقبلية لكن مع الوقت وبصورة لا تدع مجالاً للشك ستفهم انه انت بالذات اختيارها المفضل .. في الحياة العائلية .. تهتم هذه المرأة بكل الامور بما فيها النظام والعادات والاتيكيت ... ولكسب رضاها عليك ان تظهر لها الحب والاحترام وكذلك احترام اهلها واصدقاءها وستكون هي على استعداد ايضاً للتضحية من اجل اقاربك وذويك معنويا ومادياً.
نصيحة ذهبية:: كوكب زحل كثيراً ما يضغط على مزاجيتها موجهاً اياها نحو القنوط والتشاؤم وعدم الرضى ، لذلك يتوجب عليك مساعدتها لتحسين مزاجها كلما امكن ذلك.


الزوجة الدلو::
تعشق الحرية لذلك اذا منحتها قدراً معيناً منها فسيكون ايمانها بك بلا حدود.
المرأة الدلو مثالية
لمن يقوم بعمل علمي او فكري او حتى سياسي ، ذكاؤها حاد وتستطيع ابراز شخصيتها والتأقلم مع اي مجتمع ابتداءً من الراقي المثقف وانتهاءً بالعادي جداً ... لا تعاني من الشك والارتياب وستتقبل حديثك بكل سرور وتثق بك ولن تبحث في اغراضك عن آثار غريبة .
وانت بالمقابل عليك أن تعرف جيداً طباعها وجميع صفاتها لأنها لو لم تجد فيك جميع الصفات التي تبحث عنها لما اصبحت زوجها.. لا تنتظر منها أن تنفذ جميع طلباتك بدقة وخاصة اوامرك .لان لديها نظرة خاصة للعالم فلا تحاول العمل على تغيير قناعتها او تبديل سلوكيتها.
نصيحة ذهبية:: اذا كنت لا تريد ان تفقدها ، لا تكن غيوراً ولا ناقداً لها ولا محافظاً بخيلاً تركض وراء التوافه او تغضب .. كما عليك ان تحترم اصدقاءها حتى لو اظهروا لك في بعض الاحيان شيئاً من الغرابة.


الزوجة الحوت::
في اوقات الحزن قد تشعر بعدم الثقة والاكتئاب وتعتزل الناس... لذلك يتوجب عليك تشجيعها وبث الثقة والامان فيها.
يكفي ان تحدثك المرأة الحوت بضع كلمات حتى تضعف امامها .. وسترمي من على اكتافك اثقال الهموم والمتاعب من جراء ابتسامتها ، وستتبدل ملامح وجهك نحو البشاشة والدفءبمجرد سماعها.
هذه المرأة احياناً كاذبة ، ومزاجها يتبدل ، ومع ان حساسيتها وعاطفتها ضعيفة قليلاً ، إلا إنها تملك موهبة في سرعة البكاء... تفضل ان تمنح زوجها كامل الحرية على ان يتعهد لها بضمان حياتها وحمايتها .
لا تتدخل بالقضايا المالية للعائلة وتساعدك اذا كانت ظروفك المادية سيئة عن طريق ضبط المصاريف.
لاتحاول هذه المرأة اظهار تفوقها عليك او الضغط عليك او الاساءة لكرامتك ورجولتك وكل ما تنتظره منك هو الاهتمام بهاوالدفاع عنها بكل ما اوتيت من قوة ، ومعها لن تجد سوى الهدوء والسعادة ، بإختصار الجنة.
نصيحة ذهبية::عليك ان تتذكر يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وبقية المناسبات الهامة في حياتكما ، فهي تعتبرها تواريخ مقدسة ونسيان احد هذه التواريخ سيتسبب في اثارة استياءها بشكل غير متوقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحر الاحاسيس
كـريـزي هـاوي
كـريـزي هـاوي
avatar

العمر : 31
تاريخ التسجيل : 23/07/2009
عدد المساهمات : 535

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني (للرجال...تعلم كيف تعامل زوجتك حسب برجها‏)   8/5/2009, 7:10 pm

تسلمين على النصايح
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلك دلع
كـريـزي فـعـال
كـريـزي فـعـال
avatar

العمر : 32
الموقع : في دار زايد
تاريخ التسجيل : 22/07/2009
عدد المساهمات : 264

مُساهمةموضوع: رد: الجزء الثاني (للرجال...تعلم كيف تعامل زوجتك حسب برجها‏)   8/5/2009, 7:31 pm

اسعدني مرورج يا سحر الاحاسيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجزء الثاني (للرجال...تعلم كيف تعامل زوجتك حسب برجها‏)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: